بونو يسيل لعاب عمالقة أوروبا.. وبايرن ومانشستر يونايتد يتنافسان لضم الحارس المغربي

31 ديسمبر 2022 - 03:30

كشفت تقارير إعلامية أن عددا من كبار أندية القارة الأوروبية ترغب في التعاقد مع الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، خلال فترة الانتقالات، بعد تألقه اللافت رفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب صحيفة "فوت ميركاتو"، فإن ناديا بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، دخلا في مفاوضات مع إشبيلية الإسباني من أجل التعاقد مع بونو، حيث يبحث العملاق الألماني عن ضم حارس مرمى، بعد إعلان إصابة الحارس الأساسي مانويل نوير بكسر في الساق، الشهر الماضي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، بعد تألقه اللافت في المونديال وقيادته لأسود الأطلس لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ياسين بونو لدعم مركز حراسة المرمى في النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفة أن “الميرينيغي” يرغب في التخلص من حارسه الاحتياطي أندري لونين، مع التعاقد مع حارس مميز لمنافسة البلجيكي تيبو كورتوا على مركز أساسي في الفريق.

وأشار المصدر ذاته إلى أن ريال مدريد يرغب في استغلال حاجة الفريق الأندلسي لبيع لاعبين وإصلاح الميزانية، غير أن إشبيلية لا تريد التخلص، حسب الشبكة ذاتها، من الحارس المغربي بأقل من 30 مليون يورو، غير أن الفريق الملكي لن يوافق على دفع هذا الرقم من أجل حارس بديل.

وقدم بونو مستويات كبيرة رفقة المنتخب المغربي في مونديال قطر، حيث بات أول حارس إفريقي يحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في نسخة واحدة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بسبب اللاعبين الدوليين.. الركراكي يغير موعد التجمع التدريبي للمنتخب الوطني

على حساب زياش.. حكيمي يقترب من تحطيم رقم قياسي مثير بدوري أبطال أوروبا

“الكاف” يكشف حقيقة إقامة النسخة الثانية من الدوري الإفريقي وإلغاء “الكونفدرالية”