الفتح الرياضي يواجه اتحاد تواركة في قمة الدورة العاشرة

04 يناير 2023 - 04:00

يعد لقاء الفتح الرياضي وضيفه اتحاد تواركة من أبرز مباريات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية التي تغري بمواجهات أخرى في قمة وأسفل الترتيب.

ويخوض الفتح الرياضي، صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة، هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديد في الدورة التاسعة (3-0).

ويبدو أن الفتح الرياضي قد استغل توقف منافسات البطولة خلال كأس العالم (قطر - 2022) للاستعداد بشكل جيد لاستئناف المنافسات، ويملك الفتح الرياضي 4 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة فقط. وأفضل دفاع في البطولة حيث استقبلت شباكه أربعة أهداف فقط.

من جهته، سيحرص اتحاد تواركة (المركز الثالث برصيد 17 نقطة)، ظاهرة الموسم الحالي، على مواصلة انطلاقته الجيدة وحصد النقاط الثلاث والبقاء في السباق مع الجيش الملكي المتصدر، والوداد الرياضي الوصيف.

بعد انتصاره الكبير على حساب الوداد الرياضي بثلاثية نظيفة خلال الدورة السابقة، سيحل الجيش الملكي المتصدر برصيد 21 نقطة ضيفا على الشباب الرياضي السالمي الذي سيسعى إلى تجاوز تعثره أمام اتحاد تواركة (1-2).

من جانبه، سيستضيف الوداد الرياضي (18 نقطة) فريق شباب المحمدية، المنهزم بميدانه أمام أولمبيك آسفي (1-2)، وهي فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب