رونالدو وميسي في مواجهة جماهيرية في السعودية

07 يناير 2023 - 09:30

يتقابل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليو ميسي وجهاً لوجه في السعودية، خلال مباراة ودية تجمع بين فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر المحليين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي يوجد دون فريق منذ رحيله عن ريفر بليت في نوفمبر، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عن قيادة الفريق السعودي، الذي سيضم كريستيانو رونالدو في مواجهة ميسي ورفاقه.

وكانت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية أعلنت في وقت سابق عن إقامة مباراة بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 19 يناير، على إستاد مرسول بارك.

وسيقود أنجح مدرب في تاريخ ريفر بليت، بحصوله على 14 لقباً معه في ثماني سنوات ونصف السنة، فريقاً يضم أعضاء من أهم ناديين في السعودية، أحدهما، النصر، الذي تعاقد للتو مع رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

في المقابل، سيكون باريس سان جيرمان تحت قيادة ميسي، الذي سيلعب هذه المباراة بالكاد بعد شهر من إعلانه بطلاً للعالم مع منتخب الأرجنتين.

وكان التنافس بين ميسي ورونالدو، وهما من المهيمنين على كرة القدم العالمية في السنوات الأخيرة في ذروته خلال المواسم التسعة التي تزامنا خلالها في الدوري الإسباني، حيث كان الأرجنتيني يلعب لصالح برشلونة (2004-2021) والبرتغالي لريال مدريد (2009-2018).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توماس توخيل يدخل دائرة الترشيحات لقيادة منتخب الأسود الثلاثة

يتابعه مليار مشاهد.. حفل افتتاح أولمبياد باريس يحظى بأكبر تغطية تلفزيونية على الإطلاق

الشباب السعودي يرغب في الحفاظ على سايس…والسد القطري يعارض الفكر