نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

29 يناير 2023 - 10:35

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز امام مضيفه حسنية أكادير على أرضية ملعب ادرار لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل لنهضة بركان اللاعب موزونجو تشادراك في الدقيقة 66 رافعا رصيد فريقه إلى 26 نقطة في المركز السادس ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند 14 نقطة في المركز 13.

ولحساب نفس الجولة حسمت نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف المباراة التي جمعت نادي شباب المحمدية بضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب البشير.

شباب المحمدية كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عزيز النخلي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب يوسف شينا في الدقيقة 78.

ورفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في المركز 11، فيما رفع نادي اولمبيك خريبكة رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أكدت منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم ستتوقف الى ما بعد الاسبوع المقبل وذلك مباشرة بعد اجراء الدورة 16 و التي تدور أطوارها ايام السبت 28 والاحد 29 يناير 2023.​

وقالت العصبة في بلاغ لها، "جاء هذا القرار من اجل اتاحة الفرصة لاندية البطولة الاحترافية في قسمها الثاني خوض مسابقة كاس العرش للموسم الرياضي 2021- 2022 التي ستجرى يومي السبت 04 والاحد 05 فبراير المقبل".

ويتزامن توقف منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم مع تنظيم المغرب لمنافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام على أرضية ملعب طنجة ومركب الأمير مولاي عبد الله.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الجيش الملكي برصيد 34 نقطة جمعها من 16 مباراة خاضها الفريق، ويتذيل الترتيب نادي اتحاد طنجة بنقطتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكبير: تأهلنا مبكرا لدور الربع وغياب الإنارة يجبرنا على إجراء الحصص التدريبية نهارا 

أوناحي يكشف جديد حالته الصحية بعد إصابته في مباراة المغرب والبرازيل

خاص.. مصادر “العمق” داخل الكاف: الجيش الملكي يقدم شكوى ضد فيوتشر المصري