زياش يجاور حكيمي في باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة

31 يناير 2023 - 11:38

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي، ضم الدولي المغربي، حكيم زياش، على سبيل الإعارة قادما من تشيلسي الإنجليزي وذلك خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في الدقائق القليلة المقبلة.

وكشفت صحيفة "ليكيب" أن الفريقين الإنجليزي والفرنسي اتفقا على عقد إعارة يمتد لستة أشهر، دون أن يتضمّن خيارا للشراء من طرف باريس سان جيرمان، علما أن تقارير إعلامية كشفت، صباح اليوم، أن تشيلسي يرغب أن تكون الصفقة إعارة مع إلزامية الشراء، بينما يطلب سان جيرمان أن يكون بند الشراء اختياريا”.

وقضى زياش 24 ساعة الأخيرة في باريس حيث خضع لفحوصات طبية مكثفة في وقت كان مسؤولو تشيلسي وباريس يتفاوضون على بنود العقد، علما أن الدولي المغربي وصل مع أصدقائه ومحاميه إلى فندق "فاكتوري" بالعاصمة الفرنسية.

وكانت تقارير صحفية أوضحت أن الدولى المغربي حكيم زياش وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس بعدما حصل على تصريح من تشيلسي للسفر إلى باريس، حيث أشار موقع “فوت ميركاتو” إلى أن حكيم زياش يخضع للفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي المغربي، أمين السبتي: "زياش عبر عن رغبة كبيرة في تغيير الأجواء (العتبة) فاوض بنفسه فريقه تشيلسي من أجل تسهيل الطريق و إنتهى الأمر بالوصول إلى إتفاق يقضي بانتقاله على سبيل الإعارة إلى الفريق الباريسي دون خيار الشراء مع أن أندية ميلان و روما و لايبستش كانت ترغب في ضمه".

ومنذ انضمامه إلى تشلسي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، شارك زياش في 97 مباراة مع النادي، وسجل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا