صفقة انتقال زياش لباريس سان جيرمان مهددة بالفشل بعد تأخر تشيلسي في إرسال عقود اللاعب

01 فبراير 2023 - 12:55

ذكرت تقارير إعلامية أن صفقة انتقال الدولي المغربي حكيم زياش من تشيلسي الإنجليزي  صوب نادي باريس سان جيرمان باتت مهددة بالفشل بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد الصاحفي الايطالي فابريزيو رومانو بأن صفقة انتقال حكيم زياش لنادي باريس سان جيرمان مهددة بالفشل، مشيرا إلى أن نادي تشيلسي تأخر في إرسال الأوراق الخاصة بالعقود وتم التوصل بها بعد تجاوز فترة اغلاق الميركاتو الشتوي، مضيفا أن نادي باريس سان جيرمان يبحث في الوقت الراهن عن حل للمشكلة.

وكان تقارير إعلامية أكدت حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي، ضم الدولي المغربي، حكيم زياش، على سبيل الإعارة قادما من تشيلسي الإنجليزي وذلك خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت صحيفة “ليكيب” أن الفريقين الإنجليزي والفرنسي اتفقا على عقد إعارة يمتد لستة أشهر، دون أن يتضمّن خيارا للشراء من طرف باريس سان جيرمان، علما أن تقارير إعلامية كشفت، صباح اليوم، أن تشيلسي يرغب أن تكون الصفقة إعارة مع إلزامية الشراء، بينما يطلب سان جيرمان أن يكون بند الشراء اختياريا”.

وقضى زياش 24 ساعة الأخيرة في باريس حيث خضع لفحوصات طبية مكثفة في وقت كان مسؤولو تشيلسي وباريس يتفاوضون على بنود العقد، علما أن الدولي المغربي وصل مع أصدقائه ومحاميه إلى فندق “فاكتوري” بالعاصمة الفرنسية.

وكانت تقارير صحفية أوضحت أن الدولى المغربي حكيم زياش وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس بعدما حصل على تصريح من تشيلسي للسفر إلى باريس، حيث أشار موقع “فوت ميركاتو” إلى أن حكيم زياش يخضع للفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا