في أول ظهور له.. أوناحي يفتتح عداد أهدافه مع مارسيليا في الدوري الفرنسي

01 فبراير 2023 - 09:07

نجح الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، في تسجيل أولى أهدافه رفقة فريقه الفرنسي مارسيليا أمام نانت لحساب الجولة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أيام فقط من انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك الدولي المغربي في المباراة المذكورة كلاعب احتياطي حيث دخل للقاء نانت في حدود الدقيقة 74 من الجولة الثانية مكان التشيلي ألكسيس سانشيز، قبل أن ينجح في أوناحي في التوقيع على هدفه الأول في الأنفاس الأخيرة من المواجهة التي انتهت لصالح مارسيليا بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة، صعد مارسيليا لوصافة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي يتوفر على 48 نقطة مع مباراة ناقصية للفريق الباريسي.

وكان نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي أعلن، الأحد الماضي، عن تعاقده رسميا مع وسط الميدان المغربي عز الدين أوناحي قادما إليه من نادي أنجيه.

وذكر النادي الفرنسي في بيان له، أن "الدولي المغربي البالغ 22 عاما، والذي تمكن مؤخرا من بلوغ نصف نهائي كأس العالم، وقع لمدة أربعة أعوام ونصف مع النادي بعد إجرائه للفحص الطبي بنجاح".

وأثيرت التكهنات بشأن مستقبل أوناحي الذي يتمتع بتقنيات عالية بالإضافة إلى تألقه في المراوغات، منذ بروزه في مونديال قطر ومساهمته في أن يصبح أسود الأطلس أول منتخب إفريقي وعربي يبلغ نصف النهائي.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في التعاقد مع أوناحي، بعد الأداء الباهر الذي قدمه اللاعب في مونديال 2022، من بينها برشلونة وليستر سيتي ونابولي وإنتر، قبل أن يقع اختياره على مارسيليا الفرنسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية