لاعب الأهلي محمد شريف: الجمهور المغربي ساندنا في الملعب وأتمنى أن يستمر دعمهم 

01 فبراير 2023 - 11:08

عبر لاعب الأهلي المصري محمد شريف عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية على ملعب ابن بطوطة بطنجة.

وقال مهاجم النادي الأهلي في تصريح لجريدة "العمق" إن انتصار اليوم هو هدية لجماهير النادي التي تكبدت عناء السفر والتنقل للمغرب لمؤازرة الفريق لافتا إلى أن الأهلي يراهن على هذه النسخة من كأس العالم للأندية لتحقيق إنجاز يتجاوز ما تحقق في الدورات السابقة .

وبخصوص الدعم الجماهيري في الملعب قال مهاجم الأهلي: "في أكثر من مناسبة قلت للجمهور المغربي أننا كنا أول من دعم منتخب بلادهم في كأس العالم و اليوم هم أيضا دعمونا بقوة فوق أرضية الميدان و ضد فريق عنيد بقيمةأوكلاند سيتي ، وبالمناسبة أقول لهم نتمنى أن تدوم المحبة بيننا ويستمر دعمهم لنا في قادم المباريات".

من جهة أخرى عبر شريف عن سعادته بفوزه بجائزة رجل المقابلة قائلا"، أحمد الله على الأداء الذي قدمت اليوم ،صحيح في الفترة السابقة خانني التوفيق لكن الفوز اليوم أعاد لي الثقة وأقول لجمهور الأهلي القادم سيكون أفضل إن شاء الله".

يذكر أن فريق الأهلي المصري دشن رحلته المونديالية بفوز عريض بثلاثية على أوكلاند سيتي سجل منها محمد شريف هدفا في الدقيقة 56 بعد انفراد بالمرمى النيوزيلندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم