البطولة الوطنية.. الرجاء الرياضي والجيش الملكي يقتسمان نقاط “الكلاسيكو”

03 سبتمبر 2023 - 07:05

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء الرياضي بضيفه الجيش الملكي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

الرجاء الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب يسري بوزوق من ضرقة جزاء في الدقيقة 22 من عمر المواجهة، وعدل النتيجة للجيش الملكي محمد ربيع حريمات في الدقيقة 29 من ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني للرجاء الرياضي يسري بوزوق في الدقيقة 33.

فيما أضاف اللاعب السابق للرجاء الرياضي زكرياء الهبطي الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة 80، ليرفع كل فريق رصيجه من النقاط إلى 4 نقاط.

وشهد اللقاء طرد مدافع الرجاء الرياضي عبد الله خفيفي في الدقيقة 36، ولاعب الجيش الملكي زكرياء الهبطي في الدقيقة 90+2 في مباراة جرت بدون جماهير الجيش الملكي بسبب قرر منع التنقل.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من، أنس الزنيتي، إسماعيل مقدم، عبد الله خفيفي، عبد الصمد بدوي، يوسف بلعمري، روجي أهولو، محمد المكعازي، زكرياء الوردي، محمد زريدة، يسري بوروق، نوفل الزرهوني.

فيما دخل الجيش الملكي اللقاء بكل من، المهدي بن عبيد، محمد ربيع حريمات، حاثم الصوابي، عبد الفتاح حراف، زين الدين الدراك، زهير مرور، خالد أيت ورخان، منصف عمري، الطيب بوخريص، إسماعيل أغورو، ميسي دارنيل.

وعينت العصبة الاحترافية رضوان جيد، حكما رئيسيا للقاء بمساعدة كل من عبد الصمد أبرتون، وعصام بن بابا، وكريم بلبصري حكما رابعا، فيما سيقود حمزة الفارق، غرفة “الفار”، بمساعدة ياسين قوبة.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي تمكن من الفوز في الجولة الأولى من البطولة الوطنية أمام يوسفية برشيد بنتيجة 3 مقابل هدف بالملعب البلدي لمدينة برشيد، فيما فاز الجيش الملكي أمام شباب المحمدية بنتيجة بهدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي