نجم انجليزي سابق يشيد بمؤهلات حكيم زياش

19 يونيو 2019 - 05:00

كال بيتر كراوش، الدولي الإنجليزي السابق، المديح الى الدولي المغربي حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي، والمنتقل الى تشيلسي الانجليزي، ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد كراوش، أن حكيم زياش يتوفر على مؤهلات تقنية هائلة لتقديم الاضافة المرجوة، في ظل تواجد الثّنائي غراهام أبراهام وماسون مونت، الممارسان في صفوف "البلوز"، مضيفا زياش كان جزءا من فريق أياكس، وهو الآن سينتقل إلى فريق مشابه، وهذا ما يريد لامبارد يريد اللاعبين الشباب.

وأضاف النجم الإنجليزي السابق في تصريح لقناة "BT Sport"، انا معجب بمهارات مُشاهدة حكيم زياش، و أحب مشاهدته فوق المستطيل الاخضر ، حيث يتوفر على قدم يسرى رائعة وانسيابية بالغة في التعامل مع الكرة، عندما يتواجد في العمق يستطيع تقديم تمريرات جيدة".

وتابع بيتر كراوش، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم،  سيقدم كل شيء وسيكون بديلا لهازارد، لانه يملك القدرات التي تمكنه من الاقتراب منه، في ظل اقتراب رحيل  ويليان وبيدرو روديغيز أسوار الفريق اللندني في الموسم المقبل.

يذكر أن حكيم زياش، كان قد  توصَّل إلى اتفاق  مع تشيلسي تمهيداً للانضمام إليه في الصيف القادم، مقابل 45 مليون يورو، حتىصيف 2022، علما  زباش كان قد  انضم إلى أياكس أمستردام عام 2016 منتقلا من فريق تفنتي مقابل 12 مليون دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس