أوناحي يطيح بحكيمي ويبلغ رفقة مارسيليا ربع نهائي كأس فرنسا

08 فبراير 2023 - 11:11

بلغ فريق مارسيليا ربع نهائي كأس فرنسا بعد تغلبه على ضيفه باريس سان جيرمان، بهدفين لهدف واحد، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب "فيلودروم" لحساب منافسات دور الـ16 من كأس فرنسا للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف مارسيليا الأول عن طريق النجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بعد احتساب ركلة جزاء، بينما أحرز التعادل سيرجيو راموس في الدقيقة 45، قبل أن يحرز روسلان مانيلوفسكي هدف التأهل في حدود الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

وشهد اللقاء مشاركة النجم المغربي أشرف حكيمي منذ بداية اللقاء كأساسي رفقة باريس سان جيرمان، بينما لم يشارك عز الدين أوناحي سوى في الأنفاس الأخيرة من المواجهة حيث دخل كبديل في الدقيقة 86 من الشوط الثاني.

ودخل فريق الجنوب الفرنسي بكل من، لوبيز - مبمبا، جيجوت، كولاسيناك - أندر، رونجير، فيريتوت، كلاوس، مالينوفسكي، جيندوزي، سانشيز، فيما اعتمد باريس سان جيرمان على كل من، دوناروما، حكيمي، ماركينيوس، راموس، مينديز، فيراتي، فيتينيا، فابيان، دانيلو، نيمار، ميسي.

وانتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت بينهما في الدوري الفرنسي أكتوبر الماضي أمام 47 ألف متفرج على ملعب حديقة الأمراء.

وشهدة مواجهة اليوم عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الى صفوف باريس سان جيرمان بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين بسبب إصابة عضلية، بينما غاب كيليان مبابي بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع وتأكد على إثرها عدم قدرته على المشاركة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة