الدوري الإنجليزي يدرس إجراءات استئناف المنافسات

23 سبتمبر 2019 - 09:33

تدرس أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إمكانية عودة عجلة المباريات للدوران لكنهم يصرون على أن ذلك لن يتحقق إلا بقرار من الحكومة البريطانية.

وتعمل أندية الدوري على تطبيق مجموعة من الإجراءات من أجل استئناف الموسم بدون حضور جماهيري، بعد توقف النشاط الرياضي، نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في العالم.

وتنوي الأندية الإنجليزية تنوي التعهد بتطبيق سلسلة من الإجراءات للحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين، مضيفة أن بريميرليج ينوي الاستعانة بالنموذج الألماني الذي جرى انتهاجه بهدف إتاحة المجال لعودة منافسات البوندسليجا من جديد.

ومن جملة الإجراءات المتبعة، فحص جميع من يحضر إلى الملعب للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، أو عدم ظهور أعراض المرض في آخر 14 يوما قبل حضوره للملعب.

كما أنه سيجري تعقيم غرف ملابس اللاعبين قبل وصولهم، وسيجري نقلهم إلى الملعب ضمن أكثر من حافلة مع إتباع سياسة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة الواقية، والتأكد من وجود أدوات التعقيم المناسبة للمدربين، ويفضل أن يصل لاعبو الفريق المضيف إلى الملعب من خلال سياراتهم الخاصة".

وسيصبح كل لاعب سيقوم بإحضار طعامه بنفسه دون السماح بمشاركته مع زملائه، بجانب قارورة المياه الخاصة به، ولن يسمح للاعبين باستخدام معدات التدريب دون ارتداء القفازات والكمامات الواقية".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليفربول يتجاهل إغراءات الأندية السعودية الموجهة لمحمد صلاح

شادي رياض يخوض مرانه الأول في إنجلترا

ما مصير سفيان أمرابط مع فريق مانشستر يونايتد؟