هوار يمنع الصحافة من حضور الجمع العام لمولودية وجدة

02 مارس 2023 - 09:30

أعلن نادي مولودية وجدة لكرة القدم، يومه الأربعاء، منعه الصحفيين المعتمدين  المراسلين والمصورين، من حضور الجمع العام العادي المزمع تنظيمه يوم الجمعة المقبل.

وعلل النادي الوجدي في بلاغ صحفي اطلعت العمق على نسخة منه، أن قراره هذا يأتي من أجل " المكاشفة والمصارحة بين المنخرطين والمكتب المديري للنادي، واتخاذ القرارات المناسبة المتعلقة بمستقبل نادي المولودية الوجدية" ولأجل ذلك يقتصر الجمع العام الاستثنائي على المنخرطين فقط.

وأضاف النادي، أنه سيتم إبلاغ الرأي العام الرياضي بصفة عامة، وجماهير المولودية وجميع المحبين للنادي في بلاغ يتضمن كل المستجدات المتعلقة بمستقبل النادي أو عبر ندوة صحفية.

يذكر أن الجمع العام العادي للنادي الوجدي، والذي كان مقررا قبل أسبوعين، لم يتم عقده بعدم حضور عدد من أعضاء المكتب المسير وكذا بعض المنخرطين، حيث لم يتجاوز عدد الحاضرين 11 شخصا بما فيهم رئيس النادي وأعضاء المكتب المسير، وهو العدد الذي لا يرقى للنصاب القانوني، الذي ينص على ضرورة حضور ثلثي الأعضاء.

يذكر أن مولودية واحدة أصبح يعيش وضعا صعبا رياضيا وماديا، حيث يبتعد عن مراكز الهبوط ب3 نقاط فقط، ولديه ديون متراكمة منذ سنوات واستفحلت بشكل كبير مع الرئيس الحالي للنادي محمد هوار، حيث ارتفعت مديونية النادي إلى ما مجموعه 86055388 درهم ضمنها 33331529 درهم في عهد الرئيس الحالي للنادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027