جماهير المغرب الفاسي تطالب برحيل الجامعي الفوري

03 مارس 2023 - 08:00

قرر فصيل الفاتال تيغرز في بلاغ توصلت جريدة العمق، ليلة أمس، تصعيد المطالبة بتنحي الرئيس الحالي لفريق المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بسبب تهدير المال في صفقات فاشلة والانفرادية في التسيير.

وجاء حسب البلاغ، أنه "منذ تولي الرئيس إسماعيل الجامعي زمام تسيير الماص في ظرفية كان فيها الفريق غارق كل الغرق استبشرنا خيرا فيه كمنقذ وترجينا فيه كل الأمل خصوصا بعد التلميح بمشاريع لصالح الفريق كانت تظهر جيدة على الورق".

وأضاف البلاغ ، أنه "مرت السنين و دار لقمان بقيت على حالها لم نشاهد الماص تنافس على الألقاب ، لم نشاهد الماص ك (بي إس جي ) كما وعد الرئيس على حد تعبيره ، لم نشاهد أكاديمية النادي على أرض الواقع ، لم نلمس تغيير في هيكلة النادي وصلابة في مكتب مسير قادر على الدفاع عن حقوق الماص ، فقط كل ما شاهدناه أموال تهدر هباءً منثورا ، في صفقات ( buzz ) الغرض منها تلميع صورة الرئيس المدلل لا أقل ولا أكثر ، صفقات فاشلة أغرفت الماص في غرف لجنة النزاعات . هي وضعية تسييرية شاذة لم يعش مثلها الفريق يوما ما ، فوضى وعبثية وقررات انفرادية ارتجالية تجانب المنطق و الصواب أضرت بسمعة الماص و أضرت بنفسية الجمهور العاشق لهذا الكيان و الذي يتمنى رؤية فريقه في السكة الصحيحة".

وأضاف فاتال تيغرز في بلاغه، وصلنا مرحلة اللاعودة في مطلب تنحي الرئيس إسماعيل الجامعي عن رئاسة المغرب الفاسي، وطالب الفصيل تدخل عائلة الجامعي على رأسهم الأب أحمد الجامعي "بالتدخل العاجل لوضع حد لهذا الوضع التسييري القاتم و إبعاد ابنه عن منصب الرئاسة،كل هذا لما نعرفه في شخصه من حب صادق للمغرب الفاسي من جهة و حفاظا على كل ما راكمته العائلة من سمعة من جهة ثانية و تجنبا لخطوات مقبلة أكثر تصعيدا لن تراعي كل ما سلف ذكره".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة