بعد استئنافه التداريب رفقة بايرن ميونيخ.. متى يعود نصير مزراوي لأجواء المباريات ؟

06 مارس 2023 - 05:00

رغم مرور أسابيع قليلة على عودة اللاعب الدولي المغربي، نصير مزراوي، للتداريب، إلا أن الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ لازال غير قادر على العودة لأجواء المباريات الرسمية رفقة الفريق الألماني.

وحسب تقارير إعلامية ألمانية، فإن اللاعب السابق لأياكس أمستردام الهولندي لن يكون بمقدروه العودة للمباريات قبل التوقف الدولي القادم، في نهاية الشهر الحالي، حيث سيخوض المنتخب الوطني المغربي مباراتين وديتين أمام البرازيل ثم بيرو.

في السياق نفسه، أكد معلق قنوات "بي.إن.سبورتس" بالفرنسية، السبت، خلال مباراة بايرن ميونخ وشتوتغارت، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، أن "مشاهدة مزراوي في اللقاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مستحيلة".

وأضاف أن "الفريق البافاري يأمل أن يكون مزراوي مستعداً لخوض المباريات بعد التوقف الدولي، ذلك أن المدافع المغربي استهل التحضير للعودة إلى المباريات منذ فترة قصيرة، وبالتالي سيكون من الصعب عليه أن يعود إلى الملاعب رسمياً قبل التوقف الدولي".

وكان مزراوي قد أصيب بالتهاب في غشاء القلب نتيجة لتعرضه لفيروس "كوفيد-19" في نهاية مونديال قطر 2022، مما منعه من استئناف المنافسة مع البافاريين.

وبعد انضمامه إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي قادما من أياكس أمستردام، لعب الظهير الأيمن نصير مزاروي 18 مباراة في جميع المسابقات وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وأكدت مصادر إعلامية إيطالية أن مزراوي سيغيب عن قائمة الناخب الوطني، وليد الركراكي، استعدادا للمواجهتين الوديتين اللتين سيخوضهما أسود الأطلس أمام كل من البرازيل والبيرو، نهاية الشهر المقبل.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب أدم ماسينا، ظهير أيسر أودينيزي، سيكون بديل نصير مزراوي في مركز الظهير الأيسر، حيث عاد ماسينا للمشاركة رفقة فريقه الإيطالي أمام إنتر ميلان لحساب منافسات "الكالتشيو"، قبل أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فنربخشة التركي يتوصل لاتفاق مع إشبليية لضم يوسف النصيري

بعد زينباور…الوحدة السعودي يفاوض يسري بوزوق والأخير منفتح على الرحيل

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني