في مقدمتهم رومان سايس.. “الأسود” يتوافدون على المغرب قبل مواجهة البرازيل

20 مارس 2023 - 02:00

بدأ توافد عدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي على أرض الوطن استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع "أسود الأطلس" بالمنتخب البرازيلي في الـ25 من مارس الجاري بملعب طنجة الكبير.

وحل عدد من اللاعبين، على مدار الساعات الماضية للمغرب، في مقدمتهم مدافع نادي ويست هام الإنجليزي، نايف أكرد، مستغلا عدم إجراء فريقه أي لقاء في نهاية الأسبوع، حيث خاض آخر مباراة الخميس الماضي، أمام آيك لارانكا، بدوري المؤتمر الأوروبي، إضافة لشادي رياض، لاعب نادي برشلونة للشباب الذي تم استدعائه  للمرة الأولى.

وكما وصل، صباح اليوم، عدد من اللاعبين في مقدمتهم القائد رومان سايس، حيث المنتظر أن يلتحقوا مباشرة بمركز محمد السادس، حيث برمج الناخب الوطني، وليد الركراكي، 5 حصص تدربيية واحدة منها بمدينة طنجة.

إلى ذلك، برمج وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام، لمدة 15 دقيقة الأولى وذلك يوم الثلاثاء 21 مارس 2023 ، بداية من الساعة السادسة مساء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا، في مباراة هي الأولى للأسود بعد الإنجاز التاريخي بمونديال قطر.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي