إبراهيموفيتش يشيد بتنظيم المونديال: قطر تفوقت في كل شيء

23 مارس 2023 - 11:00

رد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، على سؤال أحد الصحفيين بشأن رأيه في تنظيم قطر لكأس العالم 2022.

وقال إبراهيموفيتش في المؤتمر الصحفي لمباراة السويد وبلجيكا: «تواجدت مع عائلتي في قطر أثناء كأس العالم لمدة يومين، وكانت تجربة رائعة».

وأضاف: «قطر تفوقت في كل شيء خلال مونديال 2022 ويمكنني القول إن كل شيء يستحق 10 / 10، كما أنهم منحوا فرص توظيف للكثيرين من مختلف دول العالم».

وأوضح: «في قطر لن تجد جرائم ولا مخدرات، ولكن في بلدي السويد يتواجد هناك جرائم ومخدرات.

وتحدث زلاتان خلال المؤتمر الصحفي، أيضا عن رغبته في مواصلة مسيرته الكروية رغم غياب دام 14 شهراً للإصابة خضع خلالها لثلاث عمليات جراحية متتالية عاد بعدها ليصبح أكبر هداف في تاريخ بطولة الدوري (كالتشيو) بعدما سجل هدفاً في مرمى أودينيزي في المواجهة التي خسرها الروسونيري بنتيجة 3-1.

وقال: «ترك ميلان بعد اللقب كان سيكون سهلاً للغاية». أضاف إبراهيموفيتش: «لم تكن نهاية تناسبني، أنا هنا لأحدث الفرق، إذا لم أكن لأكون هنا، لا أريد أن أتحدث عن عمري، لدي الكثير لأظهره لأثبت لأولئك الذين اعتقدوا أنني انتهيت أنهم كانوا مخطئين».

وقال مهاجم ميلان: «أجريت ثلاث عمليات جراحية في 14 شهرًا، ولكن كانت هناك لحظة لم تتحسن فيها الركبة. كنت في النفق ولم أتمكن من رؤية الضوء في نهايته، لكن لحسن الحظ تحسنت الأمور».

وشدد إبرا في تصريحاته: «أنا لا استسلم ابدا، التحديات تعطيني الأدرينالين. أنتم الصحفيين ساعدوني أيضًا في بداية مسيرتي المهنية.. عندما كنت صغيرًا، كنت تكتب أنني مختلف، وأناني ومثير للمشاكل لقد ساعدتني على طول الطريق».

وأكد نجم منتخب السويد: «لقد تم الاحتفاء بي لكوني أكبر هداف في الدوري الإيطالي، لكنني لا أريد الأرقام القياسية لأنني كبير في السن، أريدها لأنني أنا نفسي».

وعن منتخب السويد، قال إبرا: «نحن فريق جيد، في مجموعة صعبة في حين أن مواجهة الجمعة ضد بلجيكا لوكاكو ستكون مباراة عادية».

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي