بعد رفض محكمة التحكيم الرياضي.. منعطف جديد في ملف الحدادي

07 نوفمبر 2020 - 12:30

أرخت قضية رفض محكمة التحكيم الرياضية تمثيل منير الحدادي للمغرب بظلالها على عشاق كرة القدم المغربية.

وأوضح "كورة" أن خسارة هذه القضية قد تعصف برؤوس إداريين داخل جهاز الكرة، بسبب عدم إحاطتهم بشكل دقيق بكافة تفاصيل الملف، ليتسببوا في هذا الحرج للكرة المغربية كافة، والمراهنة على قضية خاسرة استغرقت أكثر من عامين من اجل التحضير لها.

ورفضت محكمة التحكيم الرياضية الطعن المقدم من طرف منير الحدادي، نجم إشبيلية، والاتحاد المغربي، على قرار الفيفا بعدم السماح له بحمل قميص منتخب الأسود.

وكان منير الحدادي، غادر الشهر المنصرم معسكر المنتخب المغربي، بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طلبه لحمل قميص الأسود بسبب وجود بعض الثغرات في ملفه، لتمثيل الأسود، عوضا عن إسبانيا التي يحمل جنسيتها.

وسق لمنير الحدادي أن لعب في صفوف منتخب إسبانيا في مباراة لتصفيات مؤهلة لكأس العالم، حسب ما أكدته جريدة "واشنطن بوست" الأمريكية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أصدر قانونا جديدا يسمح للاعبين أصحاب الجنسيات المتعددة بتغيير تمثيلهم من منتخب إلى آخر وذلك وفق شروط محددة.

يذكر أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، كان قد أعلن عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول، وتحدث عن إمكانية عودة منير الحدادي لحمل ألوان المنتخب الوطني المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حلم أمرابط بالانتقال لبرشلونة يتبدد بعد “فشل” مفاوضات برشلونة وفيورنتينا

عاجل.. استقالة 10 أعضاء من مكتب حسنية وانسحابهم من الجمع العام

الانتقادات تلاحق بوفال بعد اختياره مغادرة أوروبا والانتقال للدوري القطري