“فيوتشر” المصري يؤكد صحة مشاركة أحمد رفعت في مباريات الكونفدرالية

31 مارس 2023 - 12:30

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس نادى فيوتشر، أن الاتحاد المصرى لكرة القدم، أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أكد خلاله صحة قيد أحمد رفعت فى قائمة فيوتشر بعد قطع إعارته إلى الوحدة الإماراتي فى يناير الماضي.

وشدد شوبير، في تصريحات إعلامية، على صحة مشاركة أحمد رفعت مع فيوتشر فى مباراتي الجيش الملكي وأسكو دى كارا التوجولي بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما أشار الإعلامي أحمد شوبير أن مجلس إدارة فيوتشر على يقين تام من صحة موقف مشاركة أحمد رفعت لاعب الفريق، فى المبارتين المذكورتين.

وقال شويير عبر برنامجه التلفزيوني: إدارة فيوتشر على يقين تام من صحة موقف مشاركة أحمد رفعت، وتم إرسال خطاب للاتحاد المصرى بعد قطع إعارة اللاعب للوحدة الإماراتي، كما تم إرسال خطاب من الاتحاد المصرى فى 31 يناير لفيوتشر بالموافقة على قيد اللاعب".

وتقدم فريقا الجيش الملكي وبيراميدز المصري بشكوى بسبب مشاركة رفعت بمباريات الكونفدرالية حيث شارك فيها باعتباره مقيدا في القائمة الأولى، وكان يجب إعادة قيده بعد عودته من الإعارة.

وقال خطاب الجيش الملكي الموجه للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن مشاركة اللاعب أحمد السيد رفعت أحمد الصاوي مع فريق فيوتشر غير قانونية بكون اللاعب غير مسجل في اللوائح الإفريقية.

وأوضح خطاب الجيش ان النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالكاف تمنع مشاركة أسفار بشكوى مما يعد مخالفة صارخة ارتكبها فريق Future FC والتي تتمثل في المشاركة غير القانونية للاعب أحمد السيد رفعت أحمد الصاوي.

وبات فيوتشر المصري متصدرا لترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق أهداف (+6) متبوعا بالجيش الملكي الذي يتوفر على الرصيد ذاته بفارق (+5)، فيما حل بيراميدز المصري ثالثا بـ8 نقاط ثم الفريق التوغولي دون نقاط في ذيل المجموعة، ما أفقد الفريق العسكري بطاقة الترشح المبكرة لبع نهائي الكونفدرالية.

يشار إلى أن الجيش الملكي سيرحل لمواجهة أسكو دي كارا التوغولي، الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الأخيرة من مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي