الرجاء البيضاوي يكتسح استفتاء أجمل شعار للأندية في العالم

21 سبتمبر 2019 - 08:00

اكتسح نادي الرجاء البيضاوي،  الاستفتاء  لأجمل شعارات الأندية في العالم، الذي تجريه صحيفة "ماركا" الإسبانية، وشارك فيه منذ إطلاقه نهاية الأسبوع الماضي أكثر من 14 مليون شخص.

وسيطر الفريق الأخضر على الاستفتاء -الذي ضم خمسين ناديا- منذ بدايته وتبادلا صدارته، وبمرور الأيام بدأ الفارق يتسع شيئا فشيئا، حتى انفرد الرجاء بالصدارة برصيد ثلاثة ملايين وسبعمئة ألف صوت، مقابل ثلاثة ملايين صوت للأهلي.

وقبل ثلاثة أيام أعلنت الصحيفة تصدر الأهلي لكنها تركت الاستفتاء مفتوحا للجماهير، حتى تحولت الصدراة إلى الرجاء وبفارق ضخم وصل يوم الخميس إلى 700 ألف صوت مما يصعب على الأهلي تعويضه.

وبعد الرجاء والأهلي، وبفارق شاسع من الأصوات جاء نادي فلومينينسي البرازيلي في المركز الثالث، بنحو 170 ألف صوت، يليه ريال مدريد الإسباني بنحو 135 ألف صوت.

واحتل فناربخشة التركي المركز الخامس (77 ألف صوت)، متقدما على ليفربول الإنجليزي بنحو ألف صوت، وهو الفارق نفسه بين متصدر البريميرليغ وبرشلونة الإسباني (75 ألف صوت).

وتأخر ترتيب غريم الرجاء نادي الوداد البيضاوي المغربي إلى المركز 13، برصيد 28 ألف صوت فقط، لكنه تقدم على أندية عريقة وكبيرة مثل تشلسي ويوفنتوس وإنتر ميلان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما