فاخر يؤكد ثقته في قدرة أولمبيك خريبكة على استعادة مكانتها بقسم الصفوة

13 أبريل 2023 - 03:30

أعرب امحمد فاخر، المدرب الجديد لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عن ثقته في قدرة الفريق على استعادة، وبسرعة، مكانته التي يستحقها بين الفرق الكبرى التي تنشط البطولة الاحترافية.

وأكد فاخر في رسالة إلى مشجعي النادي "أنا واثق من قدرة فريق أولمبيك خريبكة على استعادة مكانته الصحيحة بفضل تضافر الجهود سواء من لاعبين وطاقم ومسؤولين ومشجعين".

وقال إنه فخور بتولي قيادة فريق له تاريخ طويل وغني، وأنه يدرك ثقل المسؤولية التي يتحملها على رأس الطاقم التقني للفريق.

وأكد أن النادي هو في حاجة خلال هذه اللحظة بالذات إلى دعم جميع مشجعيه حتى يتمكن من العودة إلى النتائج الجيدة، معبرا عن تفاؤله الكبير بشأن جودة العمل الذي سيشرع فيه بمساعدة طاقمه.

وكان نادي أولمبيك خريبكة أعلن، أمس، عن تولي الإطار الوطني امحمد فاخر الإشراف على تدريب الفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو الذي فسخ عقده من جانب واحد.

وأوضح النادي، أن فاخر، المدرب السابق للرجاء البيضاوي والجيش الملكي والمغرب التطواني وحسنية أكادير وفرق أخرى كبيرة، قام بتوقيع عقد مع نادي أولمبيك خريبكة يستمر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويضم الطاقم التقني الجديد لفريق أولمبيك خريبكة كل من عبد الصمد وراد كمدرب مساعد، وعبد العالي العلوي معدا بدنيا، ومصطفى الشاذلي مدربا للحراس.

ويتعين على محمد فاخر (69 عاما)، عميد المدربين المغاربة، العمل من أجل حفاظ "فريق الفوسفاط" على مكانه ضمن بطولة النخبة وتفادي سيناريو النزول المحتمل للفريق إلى القسم الثاني للبطولة الاحترافية.

ويحتل فريق أولمبيك خريبكة المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام برصيد 17 نقطة إلى حدود الدورة 22 من البطولة خلف اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا