غاريدو وصامبو: سعداء بخوض الإياب أمام جماهيرنا وهدفنا التأهل للدور المقبل 

27 أبريل 2023 - 05:00

قال مدرب نادي الوداد الرياضي الإسباني خوان كارلوس غاريدو، إن الجانب المهم جدا بالنسبة لفريقه خلال مواجهة سيمبا التانزاني هو الجمهور، ودائما الملايين من الناس تدعمنا، ومن الجيد أن نخوض هذه المباراة على ملعبنا وأمام جماهيرنا لأن الجمهور هو الجانب المهم".

وأضاف غاريدو في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، " سنلعب مباراة الإياب بطريقتنا"، وبالنسبة لمواجهة الغد علينا التحلي بثقتنا ومبادئنا، واللعب جيدا دفاعيا وهجوميا".

من جهته قال المهاجم بولي جونيور صامبو، "لقد كنت غائبا عن مباراة الذهاب وأنا أتأسف لذلك وسنقوم بكل شيء من أجل تجاوز هزيمتنا في مباراة الذهاب وحظوظنا كبيرة من أجل تحقيق التأهل للدور المقبل".

وخلت قائمة الوداد التي أعلن عنها مدرب الوداد الرياضي لمواجهة سيمبا التانزاني من 6 أسماء حضرت رحلة الذهاب أبرزها الليبي مؤيد اللافي والحارس يانيس حنين وبديع أووك همام باعوش وحمزة أيت علال، والمهاجم عماد الخنوس.

وضمت اللائحة كل من يوسف المطيع، طه موريد، أرسين زولا، الحسين بنعيادة،  أيوب العملود، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، سامي العنابي، يحيى جبران، جلال داودي، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، رضى الجعدي، ايمن الحسوني، زهير المترجي، محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة، هشام بوسفيان، جونيور سامبو، حميد أحداد.

وفشل نادي الوداد الرياضي في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان نادي سيمبا التانزاني في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بعدما خسر بنتيجة هدف دون رد.

وشهدت قائمة الوداد الرياضي خلال مباراة الذهاب غياب المدافع أمين فرحان والمهاجم السنغالي صامبو جونيور، ومحمد أوناجم بسبب الاختيارات البشرية للمدرب خوان كارلوس غاريدو، والمدافع أمين فرحان بسبب إصابة على مستوى الكاحل ستبعده عن الميادين لشهر، والمدافع بولي جونيور بسبب تراكم البطائق الصفراء في دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة