غاريدو وسيمبا التانزاني يعذبان الوداد قبل حسم التأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال 

28 أبريل 2023 - 09:13

عذب نادي سيمبا التانزاني نادي الوداد الرياضي في مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء والتي حسمتها ضربات الترجيح ب4/3.

وفاز الوداد الرياضي بنتيجة هدف دون رد في الوقت الطبيعي سجله للوداد الرياضي اللاعب بولي جونيور صامبو في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي عرفت انتقادات كثيرة للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بسبب اختياراته البشرية خلال المباراة.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من يوسف مطيع، جلال الداودي، ايمن الحسوني، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، بولي جونيور صامبو، سيف الدين بوهرة، حسين بن عيادة، هشام بوسفيان.

وخلت قائمة الوداد التي أعلن عنها مدرب الوداد الرياضي لمواجهة سيمبا التانزاني من 6 أسماء حضرت رحلة الذهاب أبرزها الليبي مؤيد اللافي والحارس يانيس حنين وبديع أووك همام باعوش وحمزة أيت علال، والمهاجم عماد الخنوس.

وضمت اللائحة كل من يوسف المطيع، طه موريد، أرسين زولا، الحسين بنعيادة،  أيوب العملود، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، سامي العنابي، يحيى جبران، جلال داودي، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، رضى الجعدي، ايمن الحسوني، زهير المترجي، محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة، هشام بوسفيان، جونيور سامبو، حميد أحداد.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد فشل في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان نادي سيمبا التانزاني في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بعدما خسر بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة