التيمومي يتحدث لـ”العمق” عن قمة الجيش الملكي واتحاد العاصمة الجزائري بكأس الكونفيدرالية

30 أبريل 2023 - 02:00

التيمومي يتحدث لـ"العمق" عن قمة الجيش الملكي واتحاد العاصمة الجزائري بكأس الكونفيدرالية

يخوض نادي الجيش الملكي اليوم مباراة العودة ضمن ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام اتحاد العاصمة الجزائري على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وفي هذا الصدد قال اللاعب السابق للمنتخب الوطني المغربي والجيش الملكي، محمد التيمومي، في تصريح لجريدة "العمق"، "أتوقع أن تكون مباراة صعبة بين الجيش الملكي واتحاد العاصمة ومن الصعب التكهن بالفائز خلال اللقاء خصوصا أنها ستحسم بتفاصيل طاكتيكية دقيقة جدا".

وأضاف التيمومي، "الفريق الذي سيكون متمكنا طاكتيكيا وعناصره أكثر تركيزا سيحسم التأهل لصحاله، وأتمنى أن تكون عناصر فرييق الجيش الملكي في جاهزية تامة وتعطي الصورة الحقيقية للفريق الذي سيكون مدعوما بجماهيره".

وتابع اللاعب السابق للجيش الملكي، "سيكون لقاءا صعبا أمام خصم قوي متسلح بنتيجة الفوز ذهابا لكن أمام فريق من حجم الجيش الملكي الأمر ليس مستحيلا لأنه يملك من المقومات والإمكانيات الشيء الكثير للفوز في اللقاء".

وكان نادي الجيش الملكي مني بهزيمة أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدفين دون رد على أرضية ملعب “5 جويليه” بالجزائر في قمة مغاربية من العيار الثقيل لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل لاتحاد العاصمة اللاعب محمد الرضواني في الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما أصاف الهدف الثاني اللاعب زين الدين بلعيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة التي شهدت طرد اللاعب رضا سليم بعد تدخل في حق لاعب اتحاد العاصمة.

ودخل الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية، مواجهة اتحاد العاصمة بالجزائر، بدون غيابات في صفوفه باستثناء عبد الفتاح حدراف الذي تخلف عن الرحلة بسبب وفاة والده، مقابل جاهزية كافة عناصر الفريق.

يشار إلى أن أبناء الفرنسي، فرناندو داكروز، كانوا قد نجحوا في التأهل لدور الثمانية بعد احتلالهم لقمة ترتيب مجموعتهم، متفوقين على الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر وأسكو دي كارا التوغولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء