المصري الحديدي يتحدث لـ”العمق” عن ذهاب نهائي الأبطال بين الوداد والأهلي

03 يونيو 2023 - 09:00

يواجه نادي الوداد الرياضي غدا لأحد على أرضية ملعب القاهرة مضيفه الأهلي المصري ضمن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

الإعلامي والمحلل الرياضي المصري وليد الحديدي قال في تصريح لجريدة "العمق"، "مواجهة الأهلي والوداد ديربي منتظر دائما في عصبة الأبطال الإفريقية لكونهما يملكان نجوم وتاريخ ومتمرسون في عصبة الأبطال الإفريقية"

وأضاف الحديدي، "الأهلي والوداد لهما جماهيرية كبيرة ولذلك هناك إصرار على تحقيق الألقاب والجماهير لا تقبل سوى بالتتويج، مضيفا أن المباراة الأولى ستجرى بسطاد القاهرة وأمام جماهير الأهلي الطي أصبح على المستوى الفني جيد بعد الهزيمة أمام صاندونز".

وتابع المحلل الرياضي المصري، أن المدرب مارسل كولر استطاع أن يقف على التشكيلة المناسبة للفريق خصوصا وأن كل نجوم الفريق في المستوى والجميع في حالة معنوية مرتفعة مما يجعل الأمور ستكون في صالح الأهلي المصري".

وأوضح الحديدي أن هدف الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الدار البيضاء التي ستكون صعبة وأن حظوظ الأهلي كبيرة في التتويج بعصبة الأبطال الإفريقية، مشيرا إلى أن الوداد قدم مستوى كبير خصوصا أمام نادي ماميلودي صاندونز

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يتولى يتواجد الحكم التونسي هيثم قيراط، على تقنية فيديو، ومصطفى غربال مساعدًا لحكم الفيديو.

وكان المارد الأحمر قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أنه ستقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده

رحيمي ينافس البوفتيني على الكرة الذهبية الإماراتية