مدرب الوداد الرياضي: تجربة اللاعبين كانت حاسمة أمام ماميلودي صاندونز

21 مايو 2023 - 09:31

قال مدرب الوداد الرياضي  البلجيكي سفين فاندنبروك، إن الخبرة كانت حاسمة أمام نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقال فاندنبروك في تصريحات إعلامية " لاعبو الوداد قدموا أداء جيدا، وخبراتهم صنعت الفارق، وأنا سعيد بالتأهل للنهائي، وأتأسف أيضا لمشاعر جماهير صن داونز".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد تعادله بنتيجة هدفين لمثلهما أمام نادي “ماميلودي صاندونز” الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” بجنوب إفريقيا.

المباراة التي قادها الحكم السووداني محمود إسماعيل، انتهى شوطها الأول بالتعادل دون أهداف، قبل أن يفتتح النتيجة في الشوط الثاني نادي ماميلودي صاندونز عبر “تيمبا زواني” في الدقيقة 51.

وسجل الوداد التعادل في الدقيقة 72 عبر أيوب العلمود، فيما تقدم من جديد نادي ماميلودي صاندونز عن طريق “شالو ليلي” في الدقيقة 79، قبل أن يعدل النتيجة من جديد للوداد الرياضي اللاعب “موتيبي مافالا” بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 83، مانحا الوداد التأهل إلى النهائي.

وسيواجه الوداد الرياضي في المباراة النهائية الأهلي المصري، للمرة الثانية تواليا بعصبة الأبطال الإفريقية، بعدما تجاوز الأهلي المصري نادي الترجي التونسي ضمن نصف نهائي المنافسة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من يوسف المطيع، أمين أبو الفتح، أرسن زولا، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، رضا الجعدي، عبد الله حيمود، زهير المترجي، محمد أوناجم، بولي جونيور صامبو.

وكانت بعثة الوداد الرياضي قد وصلت، الثلاثاء، إلى جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا، بعد رحلة ماراتونية استغرقت 12 ساعة كاملة، تخللها توقف لساعة من الزمن في العاصمة الجابونية ليبرفيل.

وقامت بعثة فريق الوداد الرياضي بتغيير الطائرة التي أقلت الفريق من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء بالعاصمة الغابونية ليبروفيل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية