الحبس والإيقاف لخمس سنوات في حق الشحات في واقعة اعتدائه على الشيبي

30 مايو 2024 - 01:32

قضت محكمة الجنح بمدينة نصر بالعاصمة المصرية القاهرة، اليوم الخميس، بسنة حبس غير نافذ في حق لاعب نادي الأهلي المصري حسين الشحات، مع إيقافه لخمس سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي، وذلك بعد الدعوى المدنية التي رفعها اللاعب المغربي محمد الشيبي، متهما الشحات بالتعدي عليه وإهانته.

ووفق وسائل إعلام مصرية، أصدرت محكمة نصر بالقاهرة، حكمها بسنة حبس غير نافذ في حق الشحات، مع إيقافه لخمس سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي إضافة لتعويض لصالح محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري، قدره 100 ألف جنيه وهو مايقدر بألفي دولار.

وحسب صحيفة المصري اليوم، "تبين من تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان من اللاعبين الذين شاهدوا الواقعة ضعف موقف لاعب النادى الأهلي حسن الشحات، كما ورد بتحريات الشرطة أنه في 23 يوليو الماضي باستاد الدفاع الجوي في القاهرة أثناء إقامة مباراة كرة القدم بين فريقي بيراميذر والأهلي في بطولة الدوري الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وسبه أمام ملايين المشاهدين وقام بصفعه بالقلم".

وأضافت الصحيفة، أن الشيبي تقدم بشكاية، اتهم فيها حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة".

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري