أسود الفوتسال تسحق ليبيا وتبلغ نهائي كأس العرب

14 يونيو 2023 - 04:00

حجز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطاقة العبور لنهائي كأس العرب المنظم بالمملكة العربية السعودية، بعد فوزه الكبير على نظيره الليبي بخمسة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين في نصف النهائي بصالة الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وتسيدت كتيبة الإطار الوطني هشام الدكيك أطوار اللقاء، حيث سيطروا على مجرياته موقعين خمسة أهداف متتالية، قبل أن يقلص المنتخب الليبي النتيجة مسجلا هدفه الوحيد قبل دقائق على صافرة النهاية.

وسيواجه المنتخب الوطني في المقابلة النهائية لهذه البطولة التي تحتضنها المملكة العربية السعودية، المتأهل عن مواجهة المنتخبين الكويتي والجزائري، حيث سيسعى الأسود للتتويج للمرة الثالثة تواليا بالمسابقة، بعد فوزهم بالنسختين الماضيتين سنتي 2021 و2022.

وكان أسود الأطلس قد استهلوا مشوار الدفاع عن لقبهم كأبطال لكأس العرب بفوز عريض على منتخب جزر القمر بحصة خمسة أهداف للاشيء، ثم على منتخب لبنان بحصة ستة أهداف دون رد، قبل أن يبلغوا نصف نهاية كأس العرب بعد الفوز بنتيجة خمسة اهداف لهدفين على مستضيف البطولة المنتخب السعودي.

وشاركت في منافسات هذه النسخة منتخبات السعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا وجزر القمر وطاجيكستان، علما أن المنتخب المغربي هو الفائز بالنسختين الماضيتين لهذه البطولة العربية.

وكان المنتخب المغربي توج بهذه البطولة السنة الماضية، بعد فوزه على نظيره العراقي في المباراة النهائية، كما توج بها سنة 2021 بعد فوزه على نظيره المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصف ماراطون جاكرتا.. سيطرة مغربية على منصة التتويج

الانسحاب الثاني.. الجزائر تتجه للانسحاب من جميع البطولات المنظمة بالمغرب

تقارير تكشف تفاصيل استئناف الاتحاد الجزائري قرارات الكاف لدى “كاس”