أكرد: هدفنا التأهل وتحسين وضعيتنا في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم.

25 مارس 2021 - 02:00

قال مدافع المنتخب الوطني المغربي، نايف أكرد عن مواجهة المنتخب الموريتاني تبقى مهمة ونحن هنا من أجل حسم التأهل وتحسين وضعيتنا في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف اكرد في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مرحبا بكل العناصر الجديدة التي تأقلمت بشكل سريع رفقة المجموعة ونتمنى لهم كل التوفيق.

وأجرى المنتخب الوطني الأول مساء أمس الأربعاء، بملعب الشيخة ولد بيضية، أول حصة تدريبية له بالعاصمة الموريتانية نواكشوط وذلك استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة المقبل بمنتخب موريتانيا برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه الحصة التدريبية، التي انطلقت على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي وامتدت لساعة ونصف بمشاركة جميع العناصر الوطنية، تركزت على الجانبين البدني والتقني.

وكانت بعثة المنتخب المغربي حطت صباح أمس الأربعاء الرحال بالأراضي الموريتانية، في رحلة جوية مباشرة عبر طائرة خاصة توجهت من مطار الرباط سلا صوب مطار نواكشوط الدولي- أم التونسي بموريتانيا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب بوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)

اتحاد العاصمة يطالب “الكاف” بتأجيل نهائي كأس الكونفدرالية