التشكيلة الرسمية للجيش الملكي أمام الرجاء

20 يونيو 2023 - 07:19

كشف عزيز الصمدي عن التشكيلة الرسمية للجيش الملكي أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي ستنطلق بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وسيدخل الفريق العسكري بكل من أيوب لكرد- رضا سليم- العربي الناجي-حاتم الصوابي- ترخات-ديني بورغيس- مفيد-مصطفى سهد-ربيع  حريمات- عبد الفتاح حدراف-أدم  النفاتي.

وسيكون الفريق العسكري على موعد مع تحقيق اللقب الـ13 في تاريخه في حال تحقيق الانتصار، حيث يفصل زملاء القائد ربيع حريمات 3 نقاط فقط عن التتويج باللقب الذي غاب عن خزائن الفريق لأزيد من 14 سنة، بغض النظر عن نتيجة مطارده الوداد أمام شباب السوالم التي ستجرى في التوقيت ذاته.

واستعاد الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، خدمات جميع لاعبيه البارزين، الذين غابوا عن الجولة الماضية أمام المغرب الفاسي، حيث خاض لاعبو الجيش الملكي حصة تدريبية خفيفة يوم الأحد من أجل إزالة العياء، وعرفت حضور جميع اللاعب ومن بينهم أنور تارخات وحاتم الصوابي، مقابل عودة ديني بورغيس وإيمانويل إيمانشيموي، اللذان كانا رفقة منتخبات بلادهما.

وسيتوج الفريق العسكري بلقبه 13 في المسابقة بشكل رسمي، في حالة انتصاره على الرجاء الرياضي بأية نتيجة، دون النظر لنتائج ملاحقه الوداد الرياضي، سواء في هذه الجولة أو الأخيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء