التعادل يحسم ديربي الرباط ونهضة بركان يلحق الهزيمة الأولى بالرجاء

03 أكتوبر 2021 - 06:00

اسفرت مباريات الجولة الخامسة التي جرت اليوم في نفس التوقيت بملعبي العربي الزاولي والملعب البلدي لمدينة القنيطرة عن نتائج متباينة.

وانتهى اللقاء الذي جرت اطواره على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة بين الجيش الملكي وضيفه الفتح الرباطي بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل للفتح الرباطي اللاعب رضا الهجهوج في الدقيقة 38 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للجيش الملكي اللاعب إديرسون بورغيس في الدقيقة 63 عن طريق ضربة جزاء.

وبملعب العربي الزاولي انتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بنادي نهضة بركان لحساب الجولة الخامسة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل لنهضة بركان اللاعب إبراهيم البحراوي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، فيما أضاف موزونجو تشادارك الهدف الثاني في الدقيقة 61، وقلص النتيجة للرجاء الرياضي بدر بولهرود في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش رصيده من النقاط إلى 6 نقاط، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 3 نقاط، ونادي نهضة بركان الى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند 12 نقطة.

يشار إلى أنه سيسدل الستار عن مباريات الجولة الخامسة اليوم بإجراء المباريات المتبقية قبل فترة التوقف الدولي التي سيدخل خلالها المنتخب الوطني المغربي التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن