الوداد يترقب.. الجزيرة الإماراتي يقرر التخلص من بنشرقي بسبب “راتبه الكبير”

03 يوليو 2023 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية أن نادي الجزيرة الإماراتي قرر بيع لاعبه المغربي، اشرف بنشرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب راتب اللاعب الكبير.

وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "الجزيرة الإماراتي يرغب فى بيع المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه".

وأضاف شوبير: "بنشرقي حتى الآن لم يتقدم له أي نادٍ بعرض رسمي، من أندية مصرية على رأسها بيراميدز، وباتشيكو ما زال يدرس الأمر".

وأكدت مصادر مطلعة أن نادي الوداد الرياضي يراقب وضعية اللاعب المغربي، حيث يريد الاستفادة من خدمات لاعبه السابق في حال الاتفاق حول بنود العقد ورغبة اللاعب في العودة للبطولة الاحترافية لكرة القدم.

ووقع أشرف بن شرقي على عقد احترافي مع الجزيرة الإماراتي، الصيف الماضي، يمتد لموسمين رياضيين، كآخر محترف أجنبي ينضم للفريق، علما أن اللاعب انتقل في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك المصري، الذي كان قد وقع معه في صيف 2019، قادما من الهلال السعودي، بعد فترة إعارة قضاها في لانس الفرنسي.

وسبق لبن شرقي أن انضم للزمالك قبل أربعة مواسم قادما من الهلال السعودي وخاض تجربة ناجحة في الدوري المصري، حيث أعلن مسؤولو القلعة البيضاء أن المشاكل المادية ليست سببا في عدم استكماله مشواره في الزمالك ولكن ظروف شخصية تتعلق باللاعب نفسه، تضيف الصحيفة.

وكان صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من الهلال السعودي في موسم (2019 - 2020) مقابل 400 ألف دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء