كحارس بديل.. باريس سان جيرمان يجري محادثات لضم ياسين بونو

15 يوليو 2023 - 05:00

بعد أن عبر الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، في أكثر من مرة، عن رغبته في الرحيل عن إشبيلية الإسباني لخوض تجربة جديدة، تتواصل العروض على حارس أسود الأطلس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ محادثات مع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب ما أفاد به موقع إذاعة "مونتي كارلو"، فإن رغبة النادي الباريسي في التعاقد مع بونو تندرج في إطار بحث النادي الفرنسي عن حارس ثانٍ، يكون بديلاً للإيطالي جانلويجي دوناروما، لا سيّما بعد الحادث الخطر الذي تعرّض له الحارس الإسباني سيرخيو ريكو.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لويس إنريكي، المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، "يبدي رأيه بشأن المسارات المختلفة للنادي، في ما يتعلّق بفترة الانتقالات الصيفية"، مضيفا أن بونو، صاحب 32 عاماً، "يتمتع بخبرة قوية وموثوقية، تجعله مثيراً للاهتمام لدى باريس سان جيرمان".

وأشار المصدر أيضا إلى "بدء محادثات" بين اللاعب والنادي، معتبراً أن "الوضع المالي الدقيق جداً" لإشبيلية يمكن أن يسهّل إنجاز الصفقة، بنحو 15 مليون يورو.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن الدولي المغربي ياسين بونو، "أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ نادي إشبيلية"، قد يغادر نادي العاصمة الأندلسية هذا الصيف بحثا عن تحديات جديدة.

وكتبت اليومية الإسبانية أنه “بعد أربع سنوات ونسختين من الدوري الأوروبي، كان بطلهما، يدرك بونو أنه حان الوقت المثالي لاكتشاف بطولات أخرى”، مسجلة أن فرقا مثل بايرن ميونيخ وتوتنهام ومانشستر يونايتد تراقب عن كثب وضع الحارس المغربي.

وأكد المصدر ذاته أن العديد من الأندية طالبت بضم بونو منذ مشاركته في مونديال قطر، مشيرا إلى أن ثمن انتقاله المحتمل إلى فريق آخر يقدر بنحو 20 مليون يورو.

وكانت تقارير إعلامية أكدت أيضا أن نادي النصر السعودي دخل صراع الظفر بخدمات الدولي المغربي ياسين بونو لتعويض بديلا للكولومبي دافيد أوسبينا.

ووفق ما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي النصر يسعى للتعاقد مع بونو، حارس إشبيلية المطلوب بقوة من أندية أوروبية كبرى، يتصدرها بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد”.

من جهتهت صحيفة “آس” أن مسؤولي النصر يتجهون صوب بونو، لتعويض الحارس أوسبينا في الموسم الجديد، بينما يتطلع إشبيلية لكسب مبلغ كبير من وراء بيع حارسه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض

القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية