تلقى عدة عروض.. الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل أشرف بنشرقي عن صفوفه

15 يوليو 2023 - 03:30

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي رحيل الجناح المغربي أشرف بن شرقي، بعد موسم واحد في الفريق.

ووَرَدَ في تغريدة لنادي الجزيرة على "تويتر": "شكراً بن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبوظبي... وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم".

ولعب بن شرقي 33 مباراة مع النادي الإماراتي في كل المسابقات، وسجل 9 أهداف وصنع هدفاً، علما أن اللاعب السابق للوداد الرياضي لعب مع الزمالك بين عامَي 2016 و2019، وحقق معه لقب الدوري المصري في موسم 2020-2021، إضافة إلى كأس مصر وكأس السوبر المصرية وكأس السوبر الإفريقية.

وأفادت تقارير صحافية بأن اللاعب الدولي المغربي يثير اهتمام ناديَي الوحدة السعودي والزمالك المصري.

إلى ذلك، أكد رشيد بن شرقي، شقيق النجم المغربي أشرف بن شرقي، تلقى مهاجم الجزيرة الإماراتي السابق، 6 عروض من الدوري المصري، لضمه خلال الصيف الحالي.

وقال رشيد بن شرقي في تصريحات خاصة لموقع “صدى البلد” المصري: "أشرف لاعب حر، والكل يريد التعاقد معه خلال الصيف الجاري"، وأضاف:" تلقينا 6 عروض من الدور المصري و 3 عروض تركية لضم أشرف بن شرقي".

وعن وجهته المقبلة في ظل ارتباط اسمه بالأهلي والزمالك، أجاب: "كرة القدم فيها كل شيء"، علما أن عددا من الأندية العربية والأوروبيية عبرت عن رغبتها في ضم اللاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن أشرف بن شرقي غادر نادي الزمالك، الصيف الماضي، بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق حول تجديد التعاقد، لينضم لنادي الجزيرة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024

استعداد للتظاهرات الدولية.. لفتيت يكشف إجراءات الحكومة لتسهيل ولوج الملاعب

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”