مصدر يكشف ل”العمق المغربي” حقيقة توقيع طارق السكتيوي في صفوف “الماص”

21 يوليو 2023 - 12:30

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق " أن المدرب طارق السكتيوي على مشارف التوقيع في كشوفات نادي المغرب الرياضي الفاسي في الأيام القليلة القادمة.

وأضاف المصدر ذاته، أن مكتب نادي الماص قريب من الاتفاق مع إبن العاصمة العلمية الإطار الوطني طارق السكتيوي لقيادة قطار المغرب الفاسي في الموسمين القادمين.

وخاض السكتيوي مجموعة من المحطات التدريبية أبرزها مع نهضة بركان الذي قاده للتتويج بلقب كأس العرش، قبل أن يتولى تدريب الإمارات الإماراتي الذي انفصل عنه في شهر دجنبر من سنة 2021، ثم قاد فريق اتحاد تواركة في منافسات البطولة الوطنية 2022، محتلا المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

ويذكر أن العديد من جماهير الفرق الوطنية، على رأسها الوداد الرياضي والجيش الملكي قد طالبت في العديد من المحطات توقيع عقد مع المدرب السكتيوي، بفضل حنكته وصرامته ونتائجه الإيجابية علاوة عن تجربته الكروية المليئة بالألقاب والإنجازات.

كما هو جدير بالذكر، أن فريق المغرب الفاسي عاش موسما استثنائيا، حيث أشرف على تدريب الفريق 4 مدربين، مما طرح عدة تساؤلات في صفوف الجماهير الفاسية التي ظلت تطالب برحيل الرئيس بسبب النتائج السلبية في الموسم السابق، والتخبطات في تسيير الفريق الفاسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات

اهتمام من ناد سعوي بضم عبد الصمد الزلزولي في الميركاتو الصيفي