الاتحاد السعودي يخطط للتخلص من حمد الله ومدربه متسمك بإشراكه رفقة بنزيما

28 يوليو 2023 - 11:00

كشفت مصادر سعودية أن نادي الاتحاد السعودي يخطط للتخلص من الهداف الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط تشبت المدرب البرتغالي، نونو سانتو، باللاعب المغربي حتى نهاية الموسم.

وحسب ما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد أبلغ إدارة النادي أنه يرغب في استمرار الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله حتى نهاية الموسم وأنه سيمنحه الحضور في مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستنطلق الخميس.

بالمقابل، أشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة الاتحاد تخطط لإغراء نادي الشباب السعودي بصفقة تبادلية بحيث يتم تقديم عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبود مقابل الموافقة على بيع عقد حسان تمبكتي.

وشددت الصحيفة ذاتها على أن سانتو الذي يريد إبقاء حمد الله وطارق حامد إلى نهاية الموسم سيمنح اللاعبين الفرصة في البطولة العربية، مضيفة أن نقاشات فنية – إدارية جرت بين سانتو وإدارة الفريق تؤكد أن المدرب البرتغالي يريد إشراك حمد الله في المركز 9 فيما سيتولى الفرنسي كريم بنزيمة الحضور في المركز 9.5 لكن المسؤولين في النادي يفكرون بطريقة أخرى في حال نجحت محاولات المفاوضات مع الشباب بشأن تمبكتي.

من جهة أخرى، يترقب نادي الاتحاد السعودي قراراً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالسماح له بقيد لاعبيه الأجانب في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد أن نجح في سداد نحو 139 مليون ريال في الأيام القليلة الماضية لحل مشكل النزاعات مع اللاعبين.

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية أكدت أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة، ينتظر حسم مصيره مع الفريق السعودي، بعد انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف "العميد"، خاصة بعد حصول النجم الفرنسي على الرقم 9 الذي يحمله الهداف المغربي.

وبحسب الصحيفة، فإن قدوم بنزيما إلى الاتحاد سيشكل خطراً كبيراً على مركز عبد الرزاق حمد الله، الذي ساهم في تحقيق بطولتي الدوري السعودي وكأس السوبر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الاتحاد ستترك مستقبل حمد الله لمدرب الاتحاد نونو سانتو لحسم مصيره في الأيام المقبلة، خاصة أن عقده الجديد مع النادي السعودي بدأ في 1 يوليو الجاري، وينتهي يونيو 2025.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يغلق باب الانخراط بتحقيقه لرقم قياسي بالدوري

فوضى داخل يوسفية برشيد.. الفريق يعلن إقامة ندوة صحفية والرئيس ينفي ذلك

لعدم امتثالها لـ “وادا”.. تونس تمنع من استضافة جميع البطولات