البطولة العربية.. الوداد يسقط في فخ التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي

30 يوليو 2023 - 04:04

البطولة العربية.. الوداد يسقط في فخ التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي

البطولة العربية.. الوداد يعزز حظوظه في التأهل بانتصار عسير أمام أهلي طرابلس الليبي

البطولة العربية.. الوداد يعقد مهمته في التأهل بالهزيمة أمام أهلي طرابلس الليبي

 

سقط فريق الوداد الرياضي في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، أمام أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب السلطان بن عبد العزيز، لحساب الجولة الثانية من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتقدم فريق الوداد الرياضي بهدف دون مقابل على أهلي طرابلس الليبي فى الشوط الأول عن طريق أيوب العملود في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع مستغلا تمريرة اسماعيل المترجي، قبل أن يعدل الفريق الليبي النتيحة عبر لاعبه أحمد كراوع في الدقيقة 48 من الجولة الثانية، وذلك بعد التأكد بتقنية "الفار".

وأكمل أبناء عادل رمزي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد هشام أبوسفيان في الوقت الإضافي إثر "اعتدائه" على أحد اللاعبين الليبيين، علما أن هذا الطرد هو الثاني للوداد في البطولة بعد أن تحصل القائد يحيى جبران على البطاقة الحمراء في المبارة السابقة أمام السد القطري.

وتواصل المستوى المهتز للفريق الأحمر في هذه المباراة، حيث لم يتمكن من فرض سيطرته وإيقاعه على مجريات اللقاء، وهو الأمر الذي أكده مدرب الفريق، عادل رمزي، قبل المواجهة حيث شدد على أنه "مازال يبحث عن الانسجام بين المجموعة".

وبهذه النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما للنقطة الثانية في صدارة المجموعة الثانية، في انتظار القمة التي ستجمع الهلال السعودي والسد القطري، مساء اليوم، على أن تختتم منافسات دور المجموعات للوداد بلقاء الهلال السعودي الأربعاء المقبل.

واعتمد عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي على كل من يوسف مطيع، أمين أبو الفتح، أرسين زولا، الياس شتي، أيوب العملود، أسامة محروس، جلال الداودي، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، محمد أوناجم وزهير المترجي.

وكان الوداد الرياضي استهل منافسات البطولة العربية بالتعادل السلبي أمام السد القطري، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وفرض الأهلي طرابلس نفسه كمنافس صعب بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام الهلال السعودي في الجولة الأولى، حيث تمكن من مقارعة الفريق السعودي المدجج بلاعبين مميزين من الطراز العالمي، وتعادل معه سلبيا، ليظفر بنقطة ثمينة في مشوار المنافسة الصعب.

وتتواصل مباريات اليوم حين يلتقي في المجموعة الثانية، الهلال السعودي مع السد القطري.ط، أما في المجموعة الأولى فيلعب الشرطة العراقي مع الترجي التونسي، كما يقابل الاتحاد السعودي الصفاقسي التونسي.

ومن المنتظر أن يدور صراع شرس بين السد والهلال على حصد نقاط الفوز، خاصة الهلال الذي أصاب جماهيره بخيبة أمل بتعادله مع الأهلي طرابلس في الجولة الأولى، بينما يريد السد استغلال الحالة التي ظهر عليها الفريق السعودي في مباغتته بعقر داره، وحصد نقاط الفوز.

وعن المجموعة الأولى، سيحاول الاتحاد السعودي تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب الصفاقسي التونسي، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، ويضمن التأهل مبكراً إلى الدور الثاني من البطولة العربية.

وتشارك في هذه النسخة من البطولة العربية 16 ناديا من مختلف الدول العربية، حيث يمثل الكرة المغربية في هذه البطولة قطبا مدينة الدار البيضاء، الوداد والرجاء، حيث يطمحان للبصم على مشاركة متميزة أمام أعتى الفرق العربية، المليئة بالنجوم العالميين، خاصة أن “النسور” هم حاملو آخر لقب سنة 2021 على حساب الاتحاد السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة