رغم التهديد السعودي.. أمرابط على أعتاب الانضمام لمانشستر يونايتد

01 أغسطس 2023 - 06:30

اقترب الدولي المغربي ونجم فيورونتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، من حسم مصير انتقاله نحو مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجمع أكثر من صحفي إيطالي حول توجّه سفيان أمرابط نجم فيورنتينا الإيطالي إلى مانشستر يونايتد، حيث شدد ألفريدو بيدولا الصحافي الإيطالي الشهير، قائلاً: "أمرابط يضع الأولوية لمانشستر يونايتد، أهلي جدة عرض عليه راتبا أعلى، ولكن أمرابط توصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي".

وأشار بيدولا إلى أن المفاوضات قد حدثت بالفعل بين إدارة النادي الإنجليزي ونظيرتها في فيورنتينا، وبأن مانشستر يونايتد سيتعين عليه بيع بعض اللاعبين الآن، ويشير بيدولا إلى حاجة المسؤولين في اليونايتد إلى جمع المبلغ المالي الكافي لإتمام صفقة التعاقد مع أمرابط.

فيما أكد نيكولا سكيرا بدوره، وهو صحفي إيطالي آخر، أن أمرابط قد انتهى من الاتفاق مع مانشستر يونايتد، لافتا إلى أن أمرابط سيتقاضى 4 ملايين يورو عن أول موسم له مع مانشستر يونايتد، ثم 20 مليون يورو في السنوات الخمس المقبلة من العقد طويل الأمد.

من جانبها، أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن سفيان أمرابط حزم حقائبه استعدادا للانضمام إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الحالية، مضيفة أن النادي الإنجليزي يضع الرتوش الأخيرة على إتمام صفقة التعاقد مع الدولي المغربي بداية من الموسم المقبل.

وأضافت أن "مانشستر يونايتد تقدم بعرض بالفعل إلى فيورنتينا تبلغ قيمته 21.5 مليون جنيه إسترليني، بينما يحاول النادي الإيطالي الصمود والحصول على 26 مليون إسترليني على أقل تقدير، لكن النادي الإيطالي قد يوافق على العرض بشرط وضع بند يسمح للنادي بالحصول على أموال إضافية على صورة حوافر ومتغيرات وفقا لأداء اللاعب ونتائج الفريق".

وكان أهلي جدة السعودي دخل بقوة ضمن قائمة الأندية المهتمة بالحصول على توقيع أمرابط، وقام بتقديم عرض مغربي للاعب الدولي، ووجد مانشستر يونايتد نفسه في سباقٍ ثنائي مع أهلي جدة.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا في صيف عام 2024، لهذا بات نجم المغرب في مونديال 2022 محطّ اهتمام أندية كثيرة، بعد أدائه الرائع مع الفيولا الموسم الماضي، حيث قاد الفريق للتأهل لنهائيي كأس إيطاليا ودوري المؤتمر الأوروبي “كونفرانس ليغ”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية