تشافي متحسرا: نعم.. ديمبيلي سيرحل إلى باريس سان جيرمان

02 أغسطس 2023 - 06:30

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني رحيل عثمان ديمبيلي لاعب الفريق إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف مدرب برشلونة في تصريحات تليفزيونية: "ديمبيلي أبلغنا برغبته في الرحيل إلى سان جيرمان. لقد قدموا عرضاً ضخماً لا نستطيع التفوق عليه، لقد تحدث مع لويس إنريكي وناصر الخليفي".

وتابع تشافي: "إنه أمز محزن لأننا بذلنا كل ما في وسعنا للاعتناء به وكنا حريصين على سعادته".

وسأل تشافي لاعبه الفرنسي عن سبب رغبته في الرحيل إلى سان جيرمان، رغم سعادته في برشلونة. وقال المدرب: "لم أتلقَ إجابة واضحة. ربما هناك أسباب شخصية".

وواصل تشافي: "نحن في حاجة إلى تدعيم الفريق. سعيد باللاعبين المتواجدين معانا في مركز الجناح لكنّ رحيل ديمبيلي سيؤثر علينا" وتابع: "نحن في حاجة إلى ظهير أيمن".

ولم يكن ديمبيلي من الأسماء المتداول انتقالها في بدايات سوق الانتقالات لكنّ اللاعب الفرنسي الموهوب ظهر على سطح الأحداث مرة واحدة، وفي تطور مفاجئ قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، مفضلاً الانتقال إلى سان جيرمان.

وتضمن عقد ديمبيلي مع البارسا شرطاً جزائياً بقيمة 50 مليون يورو يمكن تفعيله قبل31 يوليو الماضي، وتتضاعف قيمة الانتقال لتصل إلى 100 مليون منذ اليوم التالي.

وتضاربت التقارير في هذا الشأن، فبينما ذكرت صحيفة "ليكيب" ومصادر أن ديمبيلي فعّل البند قبل 31 يوليو بعدما أرسل إلى برشلونة إخطاراً بتفاوضه مع سان جيرمان، زعمت تقارير أخرى أن النادي الباريسي سيضطر لدفع 100 مليون يورو لأنه لم يحسم الانتقال قبل الموعد المحدد.

وفي الحالتين، سيحصل ديمبلي على 50% من قيمة الانتقال وفقاً لبنود تعاقده مع الفريق الكتالوني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد