مباراة المغرب وبوركينا فاسو دون ندوة إعلامية قبلية 

11 سبتمبر 2023 - 12:31

أفادت تقارير إعلامية أن مباراة المنتخب الوطني المغربي الودية أمام منتخب بوكينافسو المقررة يوم الثلاثاء المقبل بمدينة لانس الفرنسية ستجرى دون ندوة تقديمية للمواجهة

ويأتي قرار إلغاء الندوة الصحفية بسبب الظروف الحالية التي يجتازها المغرب بعد الزلزال الذي ضرب مساء الجمعة عدد من مناطق المغرب.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني المغربي أمس المغرب صوب مدينة ليل الفرنسية تأهبا لمواجهة بوركينا فاسو بلانس الفرنسية بعد تأجيل مواجهة المغرب أمام ليبيريا بسبب الزلزال الذي ضرب عدة مناطق من المغرب.

وكانت عناصر المنتخب الوطني المغربي قد تبرعت بالدم يوم أمس بأحد المراكز المخصصة للتبرع بالدم بمدينة أكادير بعد إعلان تأجيل مباراة المغرب وليبريا التي كانت مبرمجة بملعب أدرار.

ولقيت مبادرة التبرع بالدم ترحيبا كبيرا في وسط الأوساط الرياضية وهي المبارادة التي يعتزم عدد من الأندية القيام بها خلال اليوم لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب أمس عدة مناطق من المغرب.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق، وذلك بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، أنه بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، فقد تقرر تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق.

وكان من المرتقب أن يواجه اليوم المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبري على أرضية ملعب ادرار بمدينة أكادير لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوتديفوار 2024.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي