الرجاء الرياضي يفوز على اتحاد تواركة ضمن الجولة الرابعة من البطولة الوطنية 

24 سبتمبر 2023 - 09:20

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بضيفه اتحاد تواركة على أضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب يسري بوزوق في الدقيقة 84 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 8 نقاط في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد اتحاد تواركة عند 6 نقاط في المركز السادس.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، العراسي، اسماعيل مقدم، محمد بولكسوت، محمد سبول، روجي أهولو، محمد مكعازي، صابر بوغرين، أدام النفاتي، نوفل الزرهوني، أيمن حسين.

ودخل نادي اتحاد تواركة بكل من عبد الرحمان الحواصلي، بديع أوك، عيسى السعيدي، رضوان أيت المقدم، محمد شملال، أيمن ديراني، أكرم النقاش، أحمد لخلج، سايمون ديدهو، هيثم مناوت، غادي بابا أمادي.

وشهد اللقاء تضامنا واسعا مع ضجايا زلزال الحوز عبر رسائل تضمانية رفعتها جماهير الرجاء الرياضي، بالإضافة إلى حضور أحد الأطفال من ضحايا الحوز والذي تم تسجيله مؤخرا في أكاديمية نادي الرجاء الرياضي.

يشار إلى أن تختتم مواجهات اليوم من الجولة الرابعة بمواجهة الوداد الرياضي ونهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، فيما تتواصل باقي لقاءات الجولة غدا الإثنين والأربعاء والسبت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف تفاصيل استئناف الاتحاد الجزائري قرارات الكاف لدى “كاس”

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية