دوري الأبطال.. مانشستر يونايتد على حافة الخروج بهزيمة قاتلة أمام كوبنهاجن

08 نوفمبر 2023 - 11:15

خسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بسيناريو درامي مثير على يد مضيفه الدنماركي كوبنهاجن، في مباراة غلب عليها طابع الإثارة وعرفت تقلبات مثيرة في أحداثها، مساء الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، بنتيجة 4-3.

راسموس هويلوند افتتح التسجيل بهدف مبكر لمصلحة اليونايتد في الدقيقة الثالثة، قبل أن يكرر زيارته للشباك بهدف في الدقيقة 28، لكن كتيبة الهولندي إريك تين هاج تلقت صدمة بطرد ماركوس راشفورد بورقة حمراء مباشرة عند الدقيقة 42، بعد تدخل قوي وخشن على لاعب المنافس.

وتحصل كوبنهاجن على ركلة جزاء سجل منها ديوجو جونسفاليس الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من الوقت المبدد، سجل محمد اليونسي هدف التعادل للفريق المحلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وتحصل اليونايتد على ركلة جزاء، رغم الطرد، سجل منها برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 69، لكن الفريق الدنماركي قلب الطاولة في الرمق الأخير من اللقاء بتسجيل هدف التعادل عن طريق لوكاس لبراجير في الدقيقة 83، قبل أن يسجل زميله روني باردي هدف الانتصار الثمين في الدقيقة 87.

وفي ضوء النتيجة، يتوقف رصيد اليونايتد عند 3 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة، بينما يصل كوبنهاجن للنقطة الرابعة في المركز الثاني في المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب