انتخاب خديجة إلا رئيسة لولاية ثانية للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية 

14 ديسمبر 2023 - 12:05

انتخب الجمع العام العادي والإنتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية 2021-2022 -2022-2023 اليوم بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا خديجة إلا رئيسة جديدة لولاية ثانية.

وصوت الجمع العام بالإجماع على لائحة خديجة إلا رئيسة بعد مصادقة الجمع العام على التقرير الأدبي والمالي المتعلقة بالولاية الإنتدابية، كما تواجد ضمن اللائحة أحمد التاقي، ومحمد سلاك، والباهية الياحميدي، ومحمد عكاري، ونجاة نصري.

وقالت خديجة إلا في كلمة لها، "إن العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية منذ 30 نونبر 2019 الذي يصادف تاريخ جمعها التأسيسي تقوم بمهام عديدة تهدف إلى تطوير مستوى اللاعبات وفق شروط لعب إحترافي.

وأضافت إلا، أنه "خلال السنتين الأخيرتين عرفت أدوار العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية تقوية لأدوارها مما انعكس إيجابا على مستوى و عدد المشاركات في مختلف

التظاهرات الوطنية".

وأشارت رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، إلى أنه "خلال هذه الأربع سنوات الأخيرة عرف مستوى المنافسة تطورا جد ملحوظا و هو ما انعكس إيجابا على ارتفاع عدد المشاركين و المشاركات".

وأوضحت إلا، "أنه يتوجب على الأندية موصلة عملهم بالتنقيب المستمر على المواهب الشابة وجث الأندية على المشاركة في منافسات البطولة الوطنية، مشيرة إلى أن خير مثال على نجاح هذه الإستراتيجية هو المسار المتميز لنادي سبورتينغ لكرة القدم التسوية الذي تمكن من التأهل إلى المباراة النهائية لعصبة الابطال النسوية".

وأشارت رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، "أن كرة القدم النسوية تعرف اهتماما كبيرا من قبل مختلف شرائح المجتمع و الفاعلين الرياضيين وتطورا ملحوظا في مستوى اللعبة وقد تبين ذالك مباريات النسخة الأخيرة من منافسات كأس إفريقيا للأمم الأخير لكرة القدم النسوية التي نظمت بالمغرب

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن