الرجاء يقسو على طنجة بسداسية والتعادل يحسم مواجهة الفتح الرباطي وبرشيد

28 ديسمبر 2023 - 06:05

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام ضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 13 من البطولة لكرة القدم بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف فيما انتهت مباراة الفتح الرباطي وضيفه يوسفية برشيد بهدف مقابل هدف.

المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد سجل خلالها للرجاء الرياضي اللاعب نوفل الزرهوني في الدقيقة 3، و63 و73، ويسري بوزروق في الدقيقة 16 و28، 68 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة لاتحاد طنجة اللاعب اسماعيل خافي في الدقيقة 88.

وسجل للفتح الرباطي خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن اللاعب حميد أحداد في الدقيقة 28 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة ليوسفية برشيد اللاعب عبد الخالق أيت اورحبي في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 10 نقاط في المركز 13.

ورفعت نتيجة المباراة التي جرت على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن رصيد الفتح الرباطي إلى 21 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة، فيما رفع نادي يوسفية برشيد رصيده إلى 9 نقاط في المركز 15.

يشار إلى أنه تتواصل اليوم وغدا الجمعة المباريات المتبقية عن الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم، وان نادي حسنية أكادير يتذيل الترتيب برصيد 6 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات