كورونا تدفع جامعة الكرة إلى تخفيض راتب حاليلوزيتش ودعم الحكام

16 يونيو 2020 - 01:05

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن جائحة كورونا دفعتها إلى تخفيض رواتب المدربين ودعم الحكام،وأكد رئيس الجامعة افوزي لقجع على متابعتها باهتمام وعن قرب تطورات فيروس كورونا المستجد بتنسيق مع السلطات المختصة ومدى تأثيرها على أسرة كرة القدم الوطنية.

وأكد لقجع، حسب بلاغ الجامعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت سباقة لأخذ جميع الاحتياطات الاحترازية ضد تفشي هذا الوباء، وذلك بتنسيق مع السلطات المختصة، مبرزا أيضا، أن الجامعة كانت سباقة على المستوى العالمي باتخاذ قرار اجراء كل المباريات دون جمهور، قبل أن يتم توقيف جميع مسابقات كرة القدم الوطنية.

وأشار لقجع، إلى أنه في إطار المقاربة التشاركية التي تجمع بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإدارة التقنية والأطر التقنية للمنتخب الوطني الأول، اقترح على جميع المدربين تخفيض أجورهم، حيث تم الاتفاق معهم على تحيينها وخفضها ما بين عشرين وخمسين في المائة.

ووافق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على دعم الحكام في هذه الظروف التي تمر منها كرة القدم الوطنية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، وأن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستمتد لمدة 12 أسبوعا.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لوضع تصور جماعي بين الفرق الاحترافية بالتشارك مع ممثلي اللاعبين والمدربين لتقليص الأجور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي