بلقشور في فوهة البركان.. بعد البنزرتي ولاعبو تطوان مصير غامض لمدرب وجدة 

31 ديسمبر 2023 - 02:00

يعيش مدرب نادي مولودية وجدة فوزي جمال وضعا مبهما بعد استماع لجنة الأخلاقيات للمدرب في وقت سابق على خلفية احتجاجه على حكم مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي.

وقال فوزي جمال في تصريح لجريدة "العمق"، "لقد تم الإستماع إلي من طرف لجنة الأخلاقيات لكن لم اتوصل بعد ذلك بأي قرار حتى أعرف الوضعية التي عليها الآن".

وأضاف مدرب مولودية وجدة، " منذ مباراة الوداد الرياضي المؤجلة لم أجلس بدكة البدلاء بسبب عدم توصلي بأي وثيقة من العصبة تشرح وضعيتي وهو ما يؤثر سلبا على الفريق".

وتابع فوزي جمال، " جلست لثلاثة مباريات التي أعقبت مباراة الوداد الرياضي بالمدرجات حفاظا على الفريق وحتى لا يتم الزج به في مشاكل لا حاجة له بها".

ويحتل نادي مولودية وجدة الممنوع من التعاقدات بسبب تراكم الديون المركز 12 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 13.

وكان الجمع العام العادي لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، الذي انعقد الجمعة 22 دجنبر الجاري، انتخب نور الدين زندافو رئيسا جديدا للنادي.

وكانت العصبة الإحترافية لكرة القدم قد رفضت الترخيص للمدرب التونسي فوزي البنزرتي للجلوس على دكة البدلاء بعد تعاقده مع الفريق الأحمر خلفا لعادل رمزي.

يشار إلى أن العصبة الإحترافية كانت قد رفضت ايضا تأهيل 3 لاعبين من المغرب التطواني منذ بداية الموسم الرياضي الحالي مما جعل جماهير النادي تتساءل عن الهدف من القرار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد