مدرب الكونغو: سعيد بالتعادل أمام أفضل فريق في إفريقيا.. والمبارة أجريت في ظروف صعبة

21 يناير 2024 - 05:57

أبدى الفرنسي سيباستيان دوسابر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، رضاه على التعادل أمام المنتخب المغربي في الجولة الثانية من كأس إفريقيا، معتبرا أسود الأطلس أفضل فريق في القارة الإفريقية.

وأوضح دوسابر، في اللقاء الصحفي عقب المباراة: "سعيد بالتعادل أمام أفصل فريق في إفريقيا ولكنني نادم على عدم تحقيق الفوز الذي كان ممكنا بالنظر لمجريات اللقاء، وفخور جدا بما قدمه لاعبو منتخبي وكيف استطاعوا الرد والعودة في النتيجة بعد تلقي هدف مبكر، وأظهرنا مستوى رائعا في اللقاء.

وتابع: "اللقاء أجري في ظروف صعبة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وكنا نتمنى إجراء مباراة كهذه ليلا، والفريقان تأثرا بهذه الظروف المناخية، ومن الطبيعي أن تكون المباراة مشحونة في بعض لحظاتها وهذا أمر جيد للمشاهدة".

وختم: "المغرب منتخب كبير ووصل لنصف نهائي كأس العالم، والمنتخب المغربي يفرض إيقاعه على اللقاء، وبالتأكيد نحن راضون بعدم الخسارة، بالطبع كنت أفضل الفوز ولكن التعادل أمام المغرب وفي هذه الظروف يبقى أمرا مميزا".

وأجبر منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره المغربي على التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وبهذه النتيجة، يحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط متبوعا بالكونغو الديمقراطية بنقطتين، في انتظار مباراة تانزانيا وزامبيا التي ستجرى بالملعب ذاته لحساب نفس المجموعة بداية من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024

استعداد للتظاهرات الدولية.. لفتيت يكشف إجراءات الحكومة لتسهيل ولوج الملاعب

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”