الركراكي يجري بعض التغييرات على التشكيلة الرسمية للأسود أمام زامبيا

24 يناير 2024 - 07:40

أعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام زامبيا، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وقرر الركراكي الاعتماد على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف أكرد، يونس عبد الحميد، يحيى عطية الله، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، اسماعيل الصيباري، حكيم زياش، سفيان بوفال، أيوب الكعبي،

ويدخل أسود الأطلس اللقاء بطموح تحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات وضمان صدارة المجموعة السادسة التي تشهد أيضا مواجهة أخرى بنفس التوقيت بين منتخبي تنزانيا والكونغو الديمقراطية.

ويأمل المنتخب المغربي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الانفراد بصدارة المجموعة ولتجنب مواجهة منتخب مصر في دور الـ16، علما أن خسارة اللقاء قد تعيد كتيبة الركراكي للمركز الثالث لمواكهة السنغال في ثمن النهائي.

وبات كل من سليم أملاح وحكيم زياش ورومان سايس، وأمين عدلي وأيضا محمد الشيبي، مهددين بالغياب عن ثمن النهائي في حال تلقيهم بطاقة صفراء ثانية خلال الجولة الثانية من دور المجموعات أمام زامبيا.

 

من جهته، سيكون لزاما على المنتخب الزامبي الفوز أمام المغرب لضمان عبوره لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، فيما سيدخلهم التعادل في حسابات التأهل ضمن أفضل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث، علما أن منتخب "الرصاصات النحاسية" لا يزال يبحث عن فوزه الأول في المسابقة منذ الفوز في نسخة 2012 التي حقق فيها اللقب.

وأنيطت مهمة قيادة مباراة المغرب وزامبيا للحكم الغابوني مبيان باتريس، بمساعدة ديمبيانا أندرياتوريفيلو وأهونتو كوفي جوناثان، فيماسيكون الموريتاني عبدالعزيز بويه حكما رابعا، والجنوب إفريقي توم أبونجيل في غرفة “الڤار”، بمساعدة الكاميرونية كارين فومو أتيزامبونغ.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“برلمان” الوداد يحتج ضد العقوبات المفروضة على ناطقه الرسمي

رسميا.. لجنة الانضباط تكشف عن عقوبة رونالدو

سرقة حقيبة تحتوي على خطط تأمين أولمبياد باريس 2024