الركراكي: مسيرة بوفال في “الكان” انتهت.. وسنحسم في مشاركة زياش في الثانية الأخيرة

29 يناير 2024 - 01:52

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن مسيرة الجناح الأيسر، سفيان بوفال، انتهت في نهائيات كأس إفريقيا بساحل العاج بسبب الإصابة، مشيرا إلى أن قرار مشاركة حكيم زياش في مباراة جنوب إفريقيا سيتخذ في الثانية الأخيرة.

وأوضح الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء: "تعرض بوفال لإصابة قوية في التداريب ستغيبع عن باقي المنافسة وباستثناء حظوث معجزة فإن بطولته انتهت ولن يشارك مجددا".

وتابع: "أصيب زياش في مباراة زامبيا وغادر بين شوطي اللقاء وسنقوم بأقصى ما يمكن من أجل أن يكون حاضرا وقد نتخذ المخاطرة ونشركه والقرار النهائي سيتخذ في الثانية الأخيرة"

وبخصوص حضور نصير مزراوي، قال الركراكي: "تعرضنا لانتقادات بسبب استدعائه رغم عدم جاهزيته وهو الآن جاهز للعب وتبقى فقط أن أحسم اختياري في المباراة في إشراكه في المبارة أو لا، لكنه جاهز على أية حال".

وتأكد غياب الجناح الأيسر، سفيان بوفال، بشكل رسمي، عن مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام جنوب إفريقيا، غدا الثلاثاء، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، حيث سيغيب بوفال عن مواجهة الأسود والبافانا بافانا" عقب الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق، في الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب الوطني المغربي، مساء السبت الماضي.

ورغم الجهود الحثيثة التي بذلها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي إلا أن الإصابة ستغيب بوفال عن مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا، علما أن لاعب الريان القطري عانى من إصابة غيبته لأشهر طويلة خلال السنة الحالية قبل العودة أشهرا قليلة قبل المحفل القاري، علما أن بوفال غاب عن الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية، أمس الأحد.

وسيساعد محمود علي محمود اسماعيل، في قيادة المباراة المذكورة بين أسود الأطلس والبافانا البافانا، كل من الكاميروني إلفيس جاي نوبوي نجويجو، مساعدا أولا، والسوداني محمد عبد الله ابراهيم، كمساعد ثاني، فيما سيتولى الرواندي صموئيل أويكوندا، مهمة الحكم الرابع.

وستواجه كتيبة الركراكي في ثمن نهائي المحفل القاري منتخب جنوب إفريقيا، وذلك غدا الثلاثاء، بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يوسف النصيري على رادار ميلان الإيطالي

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية