برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق

22 فبراير 2024 - 05:00

قرر نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع "شركة تحقيقات خاصة" وذلك من أجل الكشف عن وجود جاسوس داخل غرفة خلع ملابس بالنادي الكتالوني، حيث يقوم بتسريب أخبار الفريق واجتماعات الجهاز الفني بدقة مذهلة.

ووفقًا لما كشفه الموثوق “خافي ميجيل” في برنامج “الشرينجيتو” ويذاع على التلفزيوني الإسباني، فإن إدارة برشلونة قامت بتعاقد مع شركة تحقيقات خاصة بهدف الكشف عن هوية الجاسوس ووقف تسريب المعلومات الداخلية للفريق.

وتشير الشكوك إلى أن الجاسوس قد يكون بين أصدقاء المدير الفني تشافي هيرنانديز، حيث تم منع جميع مساعدي المدرب من حضور الاجتماع الأخير الذي عقده مع اللاعبين بعد التعادل مع غرناطة.

وتفيد المؤشرات الأولية بأن أحد أعضاء الجهاز الفني يقوم بفحص هواتف زملائه في الطاقم بشكل مستمر، مما أدى إلى حالة من التوتر والشك بين جميع الأشخاص المتواجدين في غرفة خلع الملابس.

ويتواصل الجاسوس بشكل مستمر مع الصحفيين ويزودهم بتفاصيل دقيقة عن ما يحدث داخل الفريق، مما دفع تشافي للاتصال بإحدى الصحف المشكوك فيها والتحقيق حول مصدر المعلومات المسربة.

وحتى الآن، لم تتمكن شركة التحقيقات الخاصة من كشف هوية الجاسوس الغامض، الذي أصبح الهاجس الأول للجميع في برشلونة. ويشتد الاضطراب داخل النادي، حيث يعاني الفريق من تسريبات مستمرة تؤثر على أداء اللاعبين وتعرض استراتيجيات الفريق للخطر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نجم الدوري الانجليزي دي بروين على رادار العملاق السعودي

تقارير تكشف عن أبرز 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية في 2024

أشبال الأطلس ينهزمون أمام سلوفاكيا بضربات الجزاء الترجيحية